الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  اتصل بنااتصل بنا  
تم اعادة افتتاح منتديات ابداع كافيه. شكرا لكم.. الادارة

شاطر | 
 

 عن زواج الاقارب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
john cena
لجنه ادارة المنتدى
عضو رائع بالمساهمات
لجنه تأسيس المنتدى
لجنه ادارة المنتدىعضو رائع بالمساهماتلجنه تأسيس المنتدى


عدد المساهمات : 744
رصيد العضو : 12231
السمعه : 1
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 19
البلد الذي تعيش فيه : الاردن
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايـــــــــــ حلو ــــــــــــــــــــــق

مُساهمةموضوع: عن زواج الاقارب    الخميس 17 مارس - 6:23

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه يااخواتى انا من زمان ضد زواج الاقارب لان ضره اكبر من نفعه واليوم لما سمعت قصه احد اقارب جارتى بصمت بالعشره على مضار زواج الاقارب وقلت الله يبعد عن ابنائنا هذا الزواج
القصه كما روتها صاحبة الشان انها تزوجت ابن عمها وخالتها لان الامهات اخوات والاباء اخوات (فهمتو قصدى يعنى اخين اخذين اختين) المهم ان زوجها كان كويس معها في بداية الامر زي اي زوجين في بداية حياتهم لكن بعد فتره بدا يتغير عليها صار يمنعها من زيارة اهلها مره ومره يقولها خلى اهلك يجو ياخذوكي وتطور الامر وصار يضربها ويبخل عليها بالمصروف وكانت تخاف تقول لاهلها عشان ابوها وامها معاهم السكر دايم مرتفع وكانت تشتكى لام زوجها لان ابوه متوفي بس مافي فايده لدرجة انها حمات وولدت ومات الطفل ولم ياتى لزيارتها ولاحتى قالها حمد لله على السلامه وفوق كذه سافر يتمشى وهى بالمستشفى تخيلوا وبعد فتره جاها وهي عند اهلها واخذها بعد ما راضاها وهي بالبيت تنضف وجدت صور له بالصدفه وهو مع بنات اللهم ياكافى ذهبت لبيت اهلها ومعها الصور ورتفع السكر مع الوالدين ومرضت الام وطلب الاب منه الطلاق لكنه رفض بحجة محبته لها بس البنت ماعاد تطيق تشوفه وحط هو واسطات حتى ترجع وحاول يكلمها بس رفضت تقابله وبعد ماياس عناد فيها تزوج وتركها دون طلاق وها هي لها سنتين عند اهلها على قولة المثل (لامطلقه ولامعلقه) ولاب رافض يشتكيه رغم وجود اثبات الخيانه وهي الصور لان بينهما صلة رحم علما ان البنت عمرها لايتجاوز 24 سنه يعنى المستقبل امامها
وبعد هذه القصة تبغونى ما اكره زواج الاقارب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ha7mod
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 421
رصيد العضو : 11660
السمعه : 8
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
البلد الذي تعيش فيه : فلسطين
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : حلو

مُساهمةموضوع: رد: عن زواج الاقارب    الخميس 17 مارس - 11:48

شكراا








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ha7mod
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 421
رصيد العضو : 11660
السمعه : 8
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
البلد الذي تعيش فيه : فلسطين
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : حلو

مُساهمةموضوع: رد: عن زواج الاقارب    الخميس 17 مارس - 11:50

Evil or Very Mad








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
john cena
لجنه ادارة المنتدى
عضو رائع بالمساهمات
لجنه تأسيس المنتدى
لجنه ادارة المنتدىعضو رائع بالمساهماتلجنه تأسيس المنتدى


عدد المساهمات : 744
رصيد العضو : 12231
السمعه : 1
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 19
البلد الذي تعيش فيه : الاردن
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايـــــــــــ حلو ــــــــــــــــــــــق

مُساهمةموضوع: رد: عن زواج الاقارب    الخميس 17 مارس - 11:52

العفو I love you








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ha7mod
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 421
رصيد العضو : 11660
السمعه : 8
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
البلد الذي تعيش فيه : فلسطين
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : حلو

مُساهمةموضوع: رد: عن زواج الاقارب    الخميس 17 مارس - 13:26

Cool








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
john cena
لجنه ادارة المنتدى
عضو رائع بالمساهمات
لجنه تأسيس المنتدى
لجنه ادارة المنتدىعضو رائع بالمساهماتلجنه تأسيس المنتدى


عدد المساهمات : 744
رصيد العضو : 12231
السمعه : 1
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 19
البلد الذي تعيش فيه : الاردن
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايـــــــــــ حلو ــــــــــــــــــــــق

مُساهمةموضوع: رد: عن زواج الاقارب    الخميس 17 مارس - 14:57

I love you








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ha7mod
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 421
رصيد العضو : 11660
السمعه : 8
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
البلد الذي تعيش فيه : فلسطين
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : حلو

مُساهمةموضوع: رد: عن زواج الاقارب    الجمعة 18 مارس - 1:42

Evil or Very Mad








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
john cena
لجنه ادارة المنتدى
عضو رائع بالمساهمات
لجنه تأسيس المنتدى
لجنه ادارة المنتدىعضو رائع بالمساهماتلجنه تأسيس المنتدى


عدد المساهمات : 744
رصيد العضو : 12231
السمعه : 1
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 19
البلد الذي تعيش فيه : الاردن
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايـــــــــــ حلو ــــــــــــــــــــــق

مُساهمةموضوع: رد: عن زواج الاقارب    الجمعة 18 مارس - 9:03

cheers








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ha7mod
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 421
رصيد العضو : 11660
السمعه : 8
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
البلد الذي تعيش فيه : فلسطين
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : حلو

مُساهمةموضوع: رد: عن زواج الاقارب    الجمعة 18 مارس - 9:59

Evil or Very Mad








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
john cena
لجنه ادارة المنتدى
عضو رائع بالمساهمات
لجنه تأسيس المنتدى
لجنه ادارة المنتدىعضو رائع بالمساهماتلجنه تأسيس المنتدى


عدد المساهمات : 744
رصيد العضو : 12231
السمعه : 1
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 19
البلد الذي تعيش فيه : الاردن
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايـــــــــــ حلو ــــــــــــــــــــــق

مُساهمةموضوع: رد: عن زواج الاقارب    الجمعة 18 مارس - 10:03

Evil or Very Mad








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عن زواج الاقارب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~~منتديات ابداع كافيه~~ :: قسم الادبي :: قسم القصص والراويات-
انتقل الى: