الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  اتصل بنااتصل بنا  
تم اعادة افتتاح منتديات ابداع كافيه. شكرا لكم.. الادارة

شاطر | 
 

 مورينيو: يملك كاسياس مسيرة عظيمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ساحر العرب
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 684
رصيد العضو : 16624
السمعه : 0
تاريخ التسجيل : 21/11/2010
البلد الذي تعيش فيه : jordan
العمل/الترفيه : مجتهد
المزاج : رايق

احترام القوانين
احترام القوانين:
5/5  (5/5)

مُساهمةموضوع: مورينيو: يملك كاسياس مسيرة عظيمة   السبت 11 ديسمبر - 8:55





مورينيو: يجب أن يبقى الباب مفتوحاً على الدوام. لا أحد دائم في موقعه سواء اللاعبين ال11 الأساسيين أو الاحتياطيين.

تحدّث جوزيه مورينيو بصراحةٍ وصدقٍ في المؤتمر الصحفي الذي عقده السبت قبل المباراة المرتقبة وممّا جاء في حديثه:

"إذا لم أضع بنزيمه في التشكيلة الاساسيّة، اكون أعاقب لاعب خاض مباراة رائعة في وقتٍ سابقٍ من هذا الأسبوع ويستحقّ الفرصة لأن يكون سعيداً. ولكن من جهةٍ اخرى، إذا بدأ بنزيمه المباراة واضطررت إلى إجراء تغييرات، فسأستعين بألبيول أو غاراي كمهاجم وسط. أعلم ما هو الأفضل بالنسبة لبنزيمه غير أنّ عليّ أيضاً التفكير بالأفضل للفريق ككلّ. "

"أدرك أنّ الانتقادات موجودة دائماً فهنالك طرق عديدة في اللعب وأساليب متعددة للتفكير. يكون الصيد ناجحاً مع كلبٍ ماهر وليس مع هرٍّ ولكنّك تصطاد في جميع الأحوال. لقد فزنا ﺒ11 مباراة في الليغا وخمسة في دوري الابطال ومباراة في كأس الملك خلال ستة أشهر من التنافس. علينا الاستمرار في التقدّم من دون أيّ دموع. يجب أن نتمتّع بالشجاعة التي تحلّينا بها طوال الموسم. "

"كما لم أشتكِ منذ ستة أشهر عندما فقدنا كاكا على التشكيلة، لا استطيع التحدّث عن هيغواين يومياً. أمامنا حتماً بعض العقبات لنجتازها. آمل في إيجاد أفضل حلّ ممكن وأتمنّى أن نتمكّن من حلّ هذه المشكلة معاً. قام الأطباء وكارلوس لالين بعملٍ جبّار وكان كاكا مذهلاً في التجاوب. أتمنّى أن يشارك أكثر مع الفريق خلال الأسابيع القليلة القادمة."

"يستحقّ أربيلوا أن يبدأ اساسياً بسبب أداءه. الأمل هو عنصرٌ مهمّ على اللاعبين التحلّي به دائماً فكلّ لاعبٍ قادر على الحصول على فرصة. كلّ ما علينا فعله هو تأمين شروط تدريب مثالية تمكّن اللاعبين من المحافظة على لياقتهم البدنية وقدراتهم التقنية والعاطفية. يجب أن يبقى الباب مفتوحاً على الدوام. لا أحد دائم في موقعه سواء اللاعبين ال11 الأساسيين أو الاحتياطيين."

"أنا سعيدٌ من اجل كاسياس إذ أنّه سيلعب مباراته ال400. وقد حقّق أرقاماً مذهلة لأنّه بدأ باللعب في سنّ مبكرة. ولكنّ الأجمل أنّ أمامه سنوات عديدة بعد ويمكنه اللعب لعشر سنواتٍ أخرى إذا أراد. "

"لن يكون سرقسطة في أسفل الترتيب لأن لديه الكثير من المواهب ويتمتّع مدرّبه بخبرة كبيرة وبديناميكيات كرة القدم التي يعتمدها. لا أظنّ انّ الفريق سيواجه الكثير من الصعوبات لتحسين موقعه ولكنني أتمنّى حتماً ألّا يسجّلوا اي نقطة غداً. "

مصدر
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cafee-jo.alafdal.net
 
مورينيو: يملك كاسياس مسيرة عظيمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~~منتديات ابداع كافيه~~ :: القسم الرياضي :: قسم الاخبار كرة القدم :: اخبار ريال مدريد-
انتقل الى: