الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  اتصل بنااتصل بنا  
تم اعادة افتتاح منتديات ابداع كافيه. شكرا لكم.. الادارة

شاطر | 
 

 اخر الاخبار 2011 راندي اورتن يفوز على شايمس وباريت وايدج وعودة شون مايكل والمزيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Rêr Rǿŝê ShâľệệgNệss-x
رئيس مجلس ادارة المنتدى
رئيس مجلس ادارة المنتدى


عدد المساهمات : 480
رصيد العضو : 12962
السمعه : 4
تاريخ التسجيل : 13/12/2010
العمر : 19
البلد الذي تعيش فيه : jordan
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : ماشي الحال

مُساهمةموضوع: اخر الاخبار 2011 راندي اورتن يفوز على شايمس وباريت وايدج وعودة شون مايكل والمزيد   الجمعة 11 فبراير - 13:41

WWE: الأسطورة "شون مايكلز" أول المكرمين في قاعة مشاهير
المحتوى الان غير مخفي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
شون يوجه ضربته القاضية لخصمه ريو




  • [url=http://www.f-wr.net/vb/#مهرجان الأحلام]مهرجان الأحلام[/url]
  • [url=http://www.f-wr.net/vb/#أسطورة المصارعة]أسطورة المصارعة[/url]

المحتوى الان غير مخفياهتزت جوانب ال**** بصراخ المشاهدين مع لحظة الإعلان عن ظهور المصارع الأروع في التاريخ "شون مايكلز"، الذي استطاع بفضل قوته وأدائه إبهار الجمهور، كما تم تلقيبه باسم "سيد راسلمانيا" بفضل العروض المميزة التي قدمها في ذلك المهرجان.

وأعلن "جيري لولر" أن المصارع "شون مايكلز" هو أول من سيتم تكريمه في قاعة مشاهير المصارعين لعام 2011، خاصة أنه استحق احترام المشاهدين بفضل خبرته الطويلة على مدار أكثر من 20 سنة في عالم المصارعة.

ودخل المصارع "شون مايكلز"؛ حيث صفق له الجمهور بحرارة لظهوره مرة أتم حذفها من الادراة بعد اعتزاله عقب خسارته في مباراة "راسلمانيا" ضد خصمه الحانوتي "أندرتيكر".

ويبدو أن وجود "مايكلز" المثير وخطفه الأضواء مرة أتم حذفها من الادراة ، قد أثار ضيق بعض المصارعين، حيث ظهر المصارع المكسيكي "ألبرتو ديل ريو" لإفساد الاحتفال؛ حيث كشف لـ"شون" أن زمنه انتهى وأن الجمهور لن يشجعوه فيما بعد.

وحظي "شون مايكلز" بفرصة لتنفيذ ضربته القاضية "Sweet Chin Music"، ليبهر الجمهور ويؤكد للجميع بأنه بالرغم من ابتعاده عن عالم المصارعة والأضواء، إلا أنه ما زال سريعاً في حركاته.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مهرجان الأحلام
المحتوى الان غير مخفي
وأعلن اتحاد WWE أنه سيتم تكريم "شون مايكلز" في الحفل السنوي الكبير الذي سيقام في مهرجان الأحلام "راسلمانيا 27" في شهر إبريل/نيسان المقبل، بحضور أكثر من 20 ألف مشاهد، مؤكدين أن الحفل سيكون له نكهة خاصة بوجود النجم الأكثر جماهيرية في عالم المصارعة.

وكان اتحاد المصارعة WWE قد فشل في إقناع "مايكلز" بالبقاء في عالم المصارعة، حيث رفض الأخير العودة مرة أتم حذفها من الادراة ، بعد فشله في كسر سلسلة انتصارات المصارع "أندرتيكر" في راسلمانيا الماضي.

وتأتي تلك المباراة، بعد أن تحدى المصارع "شون مايكلز" خصمه "أندرتيكر" في مباراة حاسمة، وفي حال فوز "مايكلز" سيكون قد كسر سلسلة انتصارات "أندرتيكر"، أما لو خسر فسيكون عليه الاعتزال من عالم المصارعة نهائيا، وهو ما حدث بعد أن خسر "مايكلز" العام الماضي.


شون و البتو ديل ريو

المحتوى الان غير مخفيعلى مدار سنوات كثيرة لم يكن يوجد وصف مناسب للتحدث عن شون مايكلز؛ الذي دخل في مباريات كثيرة من أكثر من 20 عاما؛ ليكون أسطورة في عالم المصارعة.

وفتح باب الشهرة أمام "مايكلز" بعد أن عمل منفردا، ليصبح "شون مايكل الأسطورة"، ولا يمكن قياس تاريخه بالعناوين فقط، بل بمعرفة البطولات التي حاز عليها، إلى أن اشترك مع زميله "تربيل إتش" في تكوين فريق "D-X" كواحد من أقوى الفرق في المصارعة؛ حيث استمرا معا في تحقيق بطولات متواصلة، أسرت قلوب الجماهير إلى الآن.

وكان أكبر إرث لشون مايكل أن له قدرة خارقة على تقديم أفضل أداء في مختلف مراحله، حيث استطاع الفوز بمباراة "رويال رامبل" مرتين، لكنه لم يستطع الانتصار على خصمه "سكوت هال"، لكن في آخر الليل لم يكن أحد يتحدث عن الخسارة، بل تحدث الجميع عن المخاطرة والحركات المذهلة التي قام بها "شون مايكل" في أثناء المباراة.

وأدت إصابة خطيرة في ظهر "شون مايكل" إلى توقفه عن اللعب منذ عام 1998 إلى 2002، حاول خلالها أن يجد السلام في حياته، لكنه عاد مجددا وبقوة أفضل من قبل، وذلك بعد أن استطاع هزيمة "تربيل إتش"، وبعدها فاز في "بطولة العالم للوزن الثقيل".

وعلى الرغم من العداوة التي كانت شديدة بين "تربيل إتش" و"شون مايكل"، فإنهما أصبحا فيما بعد من أفضل الأصدقاء، وعلى الرغم من أن "ترابيل إتش" لا يمدح أحدا بسهولة، إلا أنه قال عن مايكل من قبل "إذا سألني أحد عن أعظم شخص شاركته القتال في ال****، فإنه من السهل أن أقول إنه "شون مايكل".

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







WWE.. "إيدج" يختطف الأنظار بلقب العالم.. وعداوة جديدة مع فيكي جاريرو



  • [url=http://www.f-wr.net/vb/#انقلاب الموازين]انقلاب الموازين[/url]

المحتوى الان غير مخفي
حفلت الأحداث الحالية في WWE بكثير من الإثارة، بعد أن استطاع المصارع الخطر "إيدج" اختطاف لقب العالم للوزن الثقيل، لكن الطريق أمامه للحفاظ على اللقب يحوي كثيرا من المخاطر، خاصة مع وجود غريمته "فيكي جاريرو" مديرة "سماك داون" ورغبتها في خسارته اللقب.

واحتل المصارع "إيدج" المركز الأول في ترتيب المصارعين هذا الأسبوع، بعد أن قام بأداء رائع في مهرجان "رويال رامبيل"، واستطاع من خلاله الحفاظ على اللقب ضد المصارع "دولف زيجلر" عشيق "فيكي جاريرو"، وذلك بعد أن قام "إيدج" بتنفيذ ضربة "الرمح" ضد خصمه.

ويبدو أن غضب "فيكي جاريرو" من إيدج لفوزه على حبيبها يدفعها لاتخاذ كثير من القرارات السريعة، بعد أن قررت مباراة 3 ضد 2 على لقب الاتحاد في محاولة منها لنصرة حبيبها، ومساعدته للفوز على اللقب، وهو ما يجعل الجميع يتساءل حول مدى قدرة إيدج الحفاظ على لقبه؟ وهل سيتمكن من مواجهة طغيان "فيكي" وهي المديرة العامة لـ"سماك داون".

وبالعودة إلى مهرجان "رويال رامبيل" فإن المباراة بين "إيدج" و"دولف زيجلر" كانت تسير بشكل غريب مع القوة الشديدة التي ظهر بها الأخيرة وتوجيهه لضربات قوية ضد "إيدج".

وتمكن "دولف" من الضغط على خصمه "إيدج"، وهو ما جعل الحكم يحاول التدخل وسؤال "إيدج" عن ما إذا كان يرغب في الاستسلام، بينما وقفت "فيكي جاريرو" تشجع حبيبها "زيجلر".


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
انقلاب الموازين
وانقلبت الموازين في ال****، بعد أن أفاق "إيدج" وقام بالقفز طائراً على خصمه، لكن التغير كان طفيفاً ولم ينجح في إبعاد "دولف" عن الساحة، خاصة مع رغبة الأخير في أخذ لقب العالم للوزن الثقيل.

وعادت المباراة مجدداً لصالح "إيدج"، بعد أن استطاع الضغط على قدم "دولف" منفذاً حركة "Edgecator"، محاولاً دفع خصمه للاستسلام، لكن "دولف" لجأ إلى الحبال وأمسك بها، ليضطر "إيدج" إلى تركه وهو يجد صعوبة في السيطرة على المباراة مع محاولات "فيكي" للتدخل ومساعدة عشيقها "دولف زيجلر".

وشب شجار أثناء المباراة بين "إيدج" و"فيكي جاريرو" بسبب محاولة تدخلها، لكن الأمور تغيرت، بعد أن تدخلت المصارعة "كيلي كيلي" في المباراة محاولة إبعاد "فيكي" عن ال**** وقامت بضربها على الأرض.

ومع ابتعاد "فيكي" عن الساحة تمكن المصارع "إيدج" من تنفيذ ضربة "الرمح" الخطيرة، وهو الأمر الذي ساعده في القضاء على خصمه بشكل كامل، ليتمكن من تثبيته وتحقيق الفوز.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]









WWE: مباراة حامية داخل زنزانة فولاذية تنتهي بفوز "راندي أورتن"


  • بداية حماسية
  • قوة الفولاذ
  • مفاجأة "بانك" السيئة
صراع أورتن وباريت أعلى الزنزانة



المحتوى الان غير مخفي
لحظات مثيرة بكل المقاييس عاشها جمهور ومحبي "WWE" مع مجموعة من أقوى المنافسات والتحديات، كان أبرزها تلك المباراة الحامية، التي جمعت بين ثلاثة من أقوى المصارعين، وهم "راندي أورتن"، و"شايمس"، و"ويد باريت".

ومع هبوط الزنزانة الفولاذية، تم الإعلان عن المباراة، التي ستجري وقائعها داخل الزنزانة، ليكون الفائز هو أول من يستطيع الخروج منها، ومكمن الإثارة هنا هو أن المتنافسين الثلاثة جميعهم يطمحون للفوز والحصول على مركز المنافس الأول على لقب بطولة الاتحاد.

والوسيلة الوحيدة للفوز في هذه المباراة هي الخروج من الباب أو تسلق الزنزانة والخروج منها، وأن تلمس كلتا القدمين الأرض، وبالطبع فقد خاض "أورتن" هذه المباراة مرارًا، وهو ما أعطاه الأفضلية للفوز بالمباراة بسبب مهاراته الكبيرة.

بداية حماسية
وبدأت المباراة المثيرة؛ حيث حاول "ويد باريت" في بدايتها تسلق الزنزانة والخروج، لكن "راندي"، و"شايمس" أعاداه للداخل مجددا وقاما بضربه، في الوقت الذي استغل فيه "شايمس" ذلك، وحاول تسلق الزنزانة والخروج، لكن "راندي" انتبه له وأعاده مجددا.

وتزايدت محاولات الخصوم الثلاثة للتسلق والخروج من الزنزانة، دون أن ينجحوا في ذلك فعليا، وخاصة إن كلا منهم يحاول الفوز، والضغط الأكبر على "ويد باريت"، الذي سيتعرض للطرد من "نيكسيس"، إذا خسر المباراة.

قوة الفولاذ
ونجح "أورتن" في تسلق "الزنزانة" والخروج للجهة المقابلة، لكن "شايمس" حاول منعه، ولحق به "باريت" لمساعدته وإنزاله مجددا، فاعتمد "أورتن" على الفولاذ من أجل إضعاف خصميه، لكن الأمور انقلبت عليه مع تدخل "شايمس" وقيامه بضرب خصميه.

واعتمد شايمس، بدوره على قوة الفولاذ أيضًا؛ حيث قام بضرب خصمه "أورتن" مرات عديدة، محاولا إضعافه حتى لا يتمكن من منعه تسلق الزنزانة، لكن "راندي" استطاع الوقوف على قدميه ومنعه، لكن "ويد باريت" تدخل متحالفًا مع "شايمس" لإنهاك "أورتن".

وبينما كان "أورتن" ملقًا على الأرض، حاول "باريت" الخروج من الزنزانة، بعد أن وجه عددًا من الضربات لـ"شايمس"، وجاءته الفرصة بالفعل، عندما تمكن من الصعود إلى أعلى الزنزانة، لكن "أورتن"، على الرغم من آلامه لحق به، وأسقطه من أعلى.

رجع "شايمس" إلى المباراة بتنفيذ ضربة كسر الظهر على خصمه "أورتن"، وبعدها انتقل لتوجيه ضرباته إلى "باريت"، محاولا إضعافهما، بينما ينتظر الحكم بالخارج أمر أحد الخصوم الثلاثة لفتح الباب لأحدهم.

مفاجأة "بانك" السيئة
وازداد الخطر مع تسلق "باريت" للزنزانة واستعداده للخروج، لكن المفاجأة كانت بدخول "بانك"، العضو الجديد لـ"أنيكسيس"، وصعوده الزنزانة من خارجها، وتخيل الجميع أنه جاء لمساعدة "باريت" في الخروج، غير أن المفاجأة "ألجمت" المشاهدين، عندما قام "بانك" بتمزيق شارة "نيكسيس" وأسقط "ويد باريت" من أعلى الزنزانة، ليمنعه من الفوز.

"راندي أورتن" لم يضع تلك الفرصة؛ حيث انهال بالضرب القوي على خصميه المنهكين، وحقق الانتصار، بعد أن نفذ ضربته الشهيرة "RKO"، على خصمه "شايمس" ليلهب حماس الجمهور، ويخرج من الباب منتصرًا، ويكون هو المنافس الأول على لقب بطولة الاتحاد.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]













WWE تعلن أفضل 25 مباراة في 2010



  • [url=http://www.f-wr.net/vb/#مباريات بشروط غريبة]مباريات بشروط غريبة[/url]
  • [url=http://www.f-wr.net/vb/#الحرية على المحك]الحرية على المحك[/url]

المحتوى الان غير مخفي
كشف الموقع الرسمي لبرنامج "WWE" قائمة بأفضل 25 مباراة في عام 2010. واحتلت مباراة "الحانوتي - أندرتيكر" ضد خصمه اللدود شون مايكلز المركز الأول، التي أبرزت الصراع المعقد بينهما، وخاصةً مع رغبة مايكلز في إنهاء سلسلة انتصارات الحانوتي في مهرجان راسلمانيا.

وحقق أندرتيكر 18 انتصارًا متتاليًا في راسلمانيا، وهو الأمر الذي دفع مايكلز إلى حافة الجنون، ورغب بشدة في إنهاء السلسلة، لكنه دفع الثمن بالخروج من الاتحاد بعد أن وضع شرطًا أنه إذا خسر أمام "الحانوتي" تنتهي مسيرته المهنية.

وجاءت مباراة الأبطال في المركز الثاني؛ حيث لعب بطل الولايات المتحدة دانيال براين ضد بطل القارات دولف زيغلر في مباراة انتهت بفوز براين، وخرج كلاهما من ال**** وهو يعلم أن المستقبل أمامه.

وحلت مباراة "أنا أنسحب" التي كانت بين باتيستا وجون سينا في المركز الثالث بوصفها المباراة الأكثر إثارةً، والتي عرضت حياة باتيستا المهنية للخطر، وكانت من أخطر المباريات؛ لأنها بلا قواعد. والطريقة الوحيدة للفوز هي قول كلمة "أنا أنسحب".

وتعتبر هذه المباريات الأكثر إثارةً، وخاصةً عندما أدخل باتيستا سيارته ليدهس سينا بها، لكن السحر انقلب على الساحر عندما استعمل سينا السيارة ونفذ ضربته القاضية على خصمه من أعلاها؛ ما تسبب بتحطم الأرض وإصابة باتيستا بكسور في ذراعه وقدمه بالكامل.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مباريات بشروط غريبة
المحتوى الان غير مخفي
وواصل المصارعون شروطهم الغريبة في المباريات، وهذا ما حدث في مباراة المركز الرابع التي كانت بين راي ماستيريو وCM Punk؛ حيث كان الأخير يرغب في ضم ماستيريو إلى فريقه، وانتهى الشجار بينهما بإقامة مباراة شرطها أنه إذا فاز بانك ينضم ماستيريو إلى فريقه، أما إذا خسر فيقوم بحلق شعره أمام الجمهور، وهو ما فعله بانك بالفعل بسبب خسارته.

وفي المركز الخامس جاء هجوم شون مايكلز على أندرتيكر أثناء محاولة الأخير الدفاع عن لقب العالم للوزن الثقيل ضد 5 مصارعين؛ هم: كريس جيريكو، وجون موريسون، وآر تروث، وبانك، وراي ماستريو؛ حيث خسر أندرتيكر اللقب بسبب تدخل مايكلز في المباراة؛ ما جعل "الحانوتي" يوافق على مباراة راسلمانيا على الرغم من رفضه المستمر لها.

واستطاع جون سينا، في مباراة قوية جاءت في المركز السادس، أن يكوِّن فريقًا من نجوم المصارعة الكبار، مثل بريت هارت، ودانيال براين، وإيدج، وكريس جيريكو، وميز؛ لمواجهة فريق المتمردين "نيكسيس"؛ وذلك في مهرجان "سامر سلام" في شهر أغسطس/آب الماضي.

وكان عام 2010 نقطة انطلاق قوية للمصارع الطائر إيفان بورن؛ حيث جاء في المركز السابع؛ لقيامه بتنفيذ ضرباته الطائرة من أعلى الحبل ضد خصمه كريس جيريكو، محققًا انتصارات متتالية.

وجاء "الوحش الأحمر" كين في المركز الثامن لتمكنه من أخذ حقيبة المال المعلقة أعلى ال**** في يوليو/تموز الماضي، متفوقًا بذلك على خصومه: بيج شو، وكوفي كينجستون، ودرو ماكنتاير، وكريستيان، ومات هاردي، ودولف زيغلر، وأخيرًا كودي رودز.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الحرية على المحك

المحتوى الان غير مخفي
أشياء كثيرة في حياة جون سينا كانت على المحك خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي؛ وذلك عندما لعب مباراة ضد ويد باريت قائد فريق "نيكسيس" في مهرجان "زنزانة الجحيم"، والتي حلت في المركز التاسع. واضطر سينا إلى الانضمام إلى فريق "نيكسيس" وفقًا للشرط الموضوع في المباراة في حال خسارته.

أما دانيال براين فقد تغير مستقبله كليًّا؛ فبعد أن كان يحلم بأداء قوي على ال**** أمام الجمهور، جاءته هذه الفرصة في مباراة ضد بطل العالم للوزن الثقيل كريس جيريكو. وعلى الرغم من خسارة براين المباراة، تمكن من إظهار قوته أمام الجميع.

وفي المركز الحادي عشر جاءت مباراة رويال رامبل التي لعب فيها 30 مصارعًا لمدة ساعة كاملة في يناير/كانون الثاني، والتي حفلت بالكثير من الأحداث المثيرة؛ كانت أولها اشتراك المصارعة بيث فونيكس فتكون ثاني سيدة تشارك في مثل هذا النوع من المباريات، وثانيها دخول إيدج المفاجئ في المباريات وتمكنه من الفوز.

وجاءت مباراة راندي أورتون ضد شايمس في زنزانة الجحيم في المركز الثاني عشر، فيما كانت مباراة راي ماستيريو ضد شون مايكلز في عرض "سماك داون" في المركز الثالث عشر.

وفي المراكز الثلاثة المتتالية جاءت مباراة كريستيان ضد إيدج في مايو/أيار، والمباراة الثلاثية بين ميز وجون موريسون ودانيال براين، ومباراة راي ماستيريو ضد أندرتيكر، على الترتيب.

أما المراكز الأتم حذفها من الادراة فقد تنوعت فيها المباريات المثيرة؛ منها مباراة كريس جيريكو ضد جولد داست، ومباراة جون موريسون ضد شايمس، ومباراة كريستيان ضد إيزيكل جاكسون، ومباراة جون سينا ضد تربيل إتش، ومباراة ميشيل ماكول ضد ليلي، ومباراة راي ماستيريو ضد جاك سوايجر، ومباراة جيري لولر ضد ميز، ومباراة إيفان بورن وشريكه راندي أورتون ضد إيدج وشريكه شايمس.

وفي المركز الخامس والعشرين والأخير، جاءت مباراة راي ماستيريو ضد خصمه ألبرتو ديل ريو التي استطاع فيها راي تنفيذ قفزاته الطائرة والفوز بالمباراة.
مع تحيات kelly kelly [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
vegeto
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 10
رصيد العضو : 10615
السمعه : 1
تاريخ التسجيل : 14/02/2011
البلد الذي تعيش فيه : القطيف
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : راااااااااااااايق

مُساهمةموضوع: رد: اخر الاخبار 2011 راندي اورتن يفوز على شايمس وباريت وايدج وعودة شون مايكل والمزيد   الإثنين 14 فبراير - 11:45

شكراً جزيلاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
john cena
لجنه ادارة المنتدى
عضو رائع بالمساهمات
لجنه تأسيس المنتدى
لجنه ادارة المنتدىعضو رائع بالمساهماتلجنه تأسيس المنتدى


عدد المساهمات : 744
رصيد العضو : 12201
السمعه : 1
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 19
البلد الذي تعيش فيه : الاردن
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايـــــــــــ حلو ــــــــــــــــــــــق

مُساهمةموضوع: رد: اخر الاخبار 2011 راندي اورتن يفوز على شايمس وباريت وايدج وعودة شون مايكل والمزيد   الخميس 17 فبراير - 12:01

مشكور كتير








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ساحر العرب
المدير العام
المدير العام


عدد المساهمات : 684
رصيد العضو : 16609
السمعه : 0
تاريخ التسجيل : 21/11/2010
البلد الذي تعيش فيه : jordan
العمل/الترفيه : مجتهد
المزاج : رايق

احترام القوانين
احترام القوانين:
5/5  (5/5)

مُساهمةموضوع: رد: اخر الاخبار 2011 راندي اورتن يفوز على شايمس وباريت وايدج وعودة شون مايكل والمزيد   الجمعة 18 فبراير - 3:19

JOHN-CENA كتب:
مشكور كتير

وله الله يوخذك يا بنت خالي انا بنت صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cafee-jo.alafdal.net
john cena
لجنه ادارة المنتدى
عضو رائع بالمساهمات
لجنه تأسيس المنتدى
لجنه ادارة المنتدىعضو رائع بالمساهماتلجنه تأسيس المنتدى


عدد المساهمات : 744
رصيد العضو : 12201
السمعه : 1
تاريخ التسجيل : 21/01/2011
العمر : 19
البلد الذي تعيش فيه : الاردن
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : رايـــــــــــ حلو ــــــــــــــــــــــق

مُساهمةموضوع: رد: اخر الاخبار 2011 راندي اورتن يفوز على شايمس وباريت وايدج وعودة شون مايكل والمزيد   الجمعة 18 فبراير - 8:50

الله اعلم ما حدا بعرف بسأل عنك و بتأكد








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخر الاخبار 2011 راندي اورتن يفوز على شايمس وباريت وايدج وعودة شون مايكل والمزيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سكاي نت خاص للجزائريين
» كيفية التحضير للبكالوريا.
» كــــــــــــلام مــــــــــــن ذهـــــــــــــــــــب لا ينسى
» [مسميات] الاعضاء جناان 2011  
» آلاف مناصب الشغل في انتظارالبطالين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~~منتديات ابداع كافيه~~ :: القسم الرياضي :: اخبار المصارعه الحرة-
انتقل الى: